الاحد 24 سبتمبر/ايلول 2017، العدد: 10761

الاحد 24 سبتمبر/ايلول 2017، العدد: 10761

متفرقات رياضية: مارفيك يغيب عن تحضيرات منتخب السعودية

إدارة التحكيم التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم تعيين طاقما تحكيميا سويديا لإدارة المباراة الفاصلة بين الشحانية وقطر.

العرب  [نُشر في 2017/04/19، العدد: 10607، ص(22)]

سينضم إلى الفريق يوم 20 مايو

أكد الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي، غيابه عن المرحلة الأولى من برنامج إعداد المنتخب لمباراته المقبلة أمام أستراليا، والمحدد لها الثامن من يونيو المقبل ضمن الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018. وأبلغ مارفيك إدارة المنتخـب بعدم وجوده في المرحلة التي ستحتضنها الرياض، اعتبارا من 10 مايو. وحدد مارفيك وصوله إلى الرياض يوم 19 مايو، على أن ينضم إلى البعثة المغادرة يوم 20 مايو إلى فرانكفورت.

عينت إدارة التحكيم التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم طاقما تحكيميا سويديا بقيادة الحكم الدولي جوناس إريكسون لإدارة المباراة الفاصلة بين الشحانية وقطر والتي ستحدد الفريق الذي سيلعب في دوري نجوم قطر بالموسم المقبل 2017-2018، والتي ستقام الأربعاء على ملعب عبدالله بن خليفة. ويتكون الطاقم التحكيمي من كل من جوناس إريكسون كحكم الساحة، ودانيال ويرنمارك كمساعد أول، ومحمد كولوم كمساعد ثان، ومحمد ظرمان كحكم رابع، وخميس المري كإضافي أول، وسعود العذبة كإضافي ثان.

قالت لاعبة التنس التشيكية بترا كفيتوفا، إنها تأمل في العودة للملاعب من جديد من خلال بطولة فرنسا المفتوحة “رولان غاروس” المقررة في مايو المقبل. وغابت كفيتوفا عن الملاعب منذ ديسمبر الماضي وذكرت أن “اسمي سيظهر ضمن قائمة المشاركات في رولان غاروس لأنه في ظل اقتراب الموعد النهائي لدخول القائمة، حققت تقدما جيدا في مرحلة التعافي وأود أن أستغل أي فرصة من أجل المشاركة في واحدة من البطولات المفضلة بالنسبة إلي”.

:: اقرأ أيضاً

:: اختيارات المحرر