الاثنين 18 ديسمبر/كانون الاول 2017، العدد: 10846

الاثنين 18 ديسمبر/كانون الاول 2017، العدد: 10846

ماميتش: نخوض تحديا صعبا أمام الجزيرة

مدرب العين يشدد على أهمية انتصار الفريق أمام الجزيرة، الذي حقق الفوز عليهم في مباراتي الذهاب والإياب في الدوري الموسم الماضي.

العرب  [نُشر في 2017/11/18، العدد: 10816، ص(22)]

خوض التحديات

دبي - أكد زوران ماميتش، المدير الفني لنادي العين، أن قدر فريقه في دوري الخليج العربي، على خوض التحديات الصعبة، وذلك في إشارة إلى مواجهة الجزيرة، السبت، في ختام الجولة الثامنة.

وقال ماميتش، في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة “نفقد جهود البرازيلي دوغلاس داينفريس، لظروف وفاة والدته، إلى جانب الياباني شيوتاني تسوكاسا للإصابة وكذلك محمد عبدالرحمن”. وشدّد مدرب العين، على أهمية الانتصار أمام الجزيرة، الذي حقق الفوز عليهم في مباراتي الذهاب والإياب في الدوري الموسم الماضي.

وتابع “حققنا في المباراة الماضية فوزا كبيرا، ولكنها أصبحت بالنسبة إلينا في حكم الماضي، الفريق مطالب في متابعة انتصاراته وحصد النقاط”.

وحول مدى تأثير غياب شيوتاني، علق ماميتش بقوله “من المؤكد أنه لاعب ممتاز، ولكن غيابه أصبح واقعًا ولا يمكن تغييره، لذلك يجب أن نفكر في البديل المناسب”. وختم مدرب العين، حديثه بقوله “سنقف على جاهزية أحمد برمان واللاعبين الدوليين للمباراة القادمة”.

من جانبه أكد الهولندي هينك تين كات، مدرب نادي الجزيرة، أنه يتطلع بترقّب وبحماس، للمباراة التي تجمعه بمضيفه العين، السبت المقبل، ضمن الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي. وأوضح كات، في المؤتمر التقديمي للمباراة، أن التركيز والذكاء والانضباط التكتيكي، أسلحة فريقه لمواجهة العين.

وقال كات “نعرف جيدا مدى صعوبة المباراة أمام العين، نحن نواجه فريقا يمتلك أفضل اللاعبين في الإمارات بالنسبة إليّ”. وأضاف “نحن في المقابل، نعرف واجباتنا داخل الملعب، نحن مطالبون باللعب بذكاء وتركيز وانضباط فردي وجماعي”.

وتابع “علي مبخوت لم يصل لأفضل حالاته البدنية، رغم تعافيه بشكل كامل من الإصابة، وذلك لأنه غاب عن عدد كبير من التدريبات والمباريات مع الجزيرة”.

وأكمل “سنقيّم وضع الدوليين، قبل اتخاذ أي قرار، في ما يتعلق بالقائمة التي سيتم اختيارها لخوض المباراة”.

:: اقرأ أيضاً

:: اختيارات المحرر