الثلاثاء 25 يوليو/تموز 2017، العدد: 10702

الثلاثاء 25 يوليو/تموز 2017، العدد: 10702

التنوع سمة عروض الأزياء في نيويورك

مصممو الأزياء يعطون فكرة عامة عن أزياء خريف وشتاء 2017 التي ستعرض في المتاجر بعد أشهر.

العرب  [نُشر في 2017/02/11، العدد: 10540، ص(21)]

أزياء تلبي كل الأذواق

تنوع التصميمات لجميع الفصول من السترات المتكونة من الفراء إلى السترات الطويلة الملفتة والأقمشة المنقوشة بالورود والسراويل الدافئة للشتاء سيكون السمة المميزة لعروض الأزياء في أسبوع نيويورك للموضة.

وأعطى العديد من مصممي الأزياء المشاركين في الحدث نصف السنوي فكرة عامة عن أزياء خريف وشتاء 2017 التي ستعرض في المتاجر بعد أشهر. لكن البعض الآخر من المشاركين سيتبعون نهجا بدأ العام الماضي ويعرضون تصميمات الربيع والصيف التي يمكن للزبائن شراؤها على الفور.

وقالت كاترينا ميتسليوتيس مديرة قسم الأزياء في موقع هوليوود لايف المختص بالمشاهير والأزياء “نرى أيضا أن العديد من المصممين يعرضون أزياء الربيع في مجموعات أزياء يمكن شراؤها الآن.. يوجد تنوع (هذا الموسم) أكثر من أي وقت مضى في ما سيقدم في عروض الأزياء”.

وعرض مصممون مثل تومي هيلفيجر وتوم فورد وغيرهما تصميمات في أسبوع الموضة الذي أقيم في سبتمبر أيلول الماضي قبل أشهر من الموعد الذي اعتادت فيه أوساط الموضـة على رؤيتهـا.

لكن التنوع قد يتجاوز الأزياء المعروضة في أسبوع الموضة الذي يقول منظموه إنه يجتذب نحو مئة ألف شخص ويحقق إيرادات بقيمة 880 مليون دولار لمدينة نيويورك.

:: اقرأ أيضاً

:: اختيارات المحرر