الخميس 23 مارس/اذار 2017، العدد: 10580

الخميس 23 مارس/اذار 2017، العدد: 10580

كاروهات 'فيتشي' لإطلالة ريفية أصيلة

موضة تطل بتوليفات لونية مختلفة، أشهرها التوليفة الكلاسيكية المكونة من الأسود والأبيض، إلى جانب التوليفات المكونة من الأحمر والأبيض أو الأحمر والأزرق أو الأخضر والأبيض.

العرب  [نُشر في 2017/03/15، العدد: 10572، ص(21)]

إحساس بالراحة

ذكرت مجلة “تكستيل فيرتشافت” الألمانية أن كاروهات “فيتشي” “Vichy” تزين الموضة النسائية في ربيع/صيف 2017، لتمنح المرأة إطلالة ريفية أصيلة.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة أن كاروهات “فيتشي” تتألف من خطوط عريضة تتقاطع مع بعضها البعض لتشكل نمط الكاروهات، مشيرة إلى أن لون الكاروهات يصير أكثر قتامة من الخطوط عند مواضع الالتقاء. لذا يعتبر نمط كاروهات “فيتشي” ثلاثي الألوان.

وتطل كاروهات “فيتشي” بتوليفات لونية مختلفة، أشهرها التوليفة الكلاسيكية المكونة من الأسود والأبيض، إلى جانب التوليفات المكونة من الأحمر والأبيض أو الأحمر والأزرق أو الأخضر والأبيض.

وفي هذا الموسم تزين كاروهات “فيتشي” بصفة خاصة التنانير ذات الكرانيش وكذلك القطع الفوقية. ولإضفاء الطابع “المدني” على المظهر، يمكن تنسيق القطع المزدانة بكاروهات “فيتشي” مع بليزر أو سويتر أو جاكت قائدي الدراجات النارية.

كما أوردت مجلة “إيلي” الألمانية أن الكاروهات تزين السراويل القماشية في ربيع/صيف 2017، لتمنح المرأة إطلالة كلاسيكية أنيقة.

وأضافت المجلة أن السروال المزدان بالكاروهات يطل هذا الموسم بقصّة واسعة وفضفاضة ليمنح المرأة إحساسا بالراحة، مشيرة إلى إمكانية تنسيق هذا السروال مع بلوزة ذات كرانيش وحذاء رياضي، وذلك للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة وعملية في آن واحد.

:: اقرأ أيضاً

:: اختيارات المحرر