الاثنين 11 ديسمبر/كانون الاول 2017، العدد: 10839

الاثنين 11 ديسمبر/كانون الاول 2017، العدد: 10839

أزياء هادئة وخالية من التعقيد

تصاميم اللبناني زهير مراد تخاطب المرأة الرومانسية والناعمة بإظهار أنوثتها وأناقتها من خلال الاعتماد على الخامات المترفة والقصات الانسيابية والمثيرة.

العرب  [نُشر في 2017/03/19، العدد: 10576، ص(21)]

مزج بين الأنثوية والهدوء

قدم المصمم اللبناني زهير مراد ضمن أسبوع الموضة مجموعة ربيع وصيف 2017 الجديدة للأزياء الراقية. واشتملت مجموعته على عدد من قطع الأزياء الكلاسيكية الناعمة التي تليق بالمرأة العاملة فمزجت الأزياء بين الأنثوية والهدوء وبين المرونة والسهولة في الارتداء.

خاطبت تصاميم مراد كعادتها المرأة الرومانسية والناعمة وركزت على إظهار أنوثتها وأناقتها معتمدة على الخامات المترفة والقصات الانسيابية والمثيرة والتقنيات الدقيقة والحرفية في الخياطة مع إضافة لمسة عصرية لافتة.

بدأ العرض بمجموعة من الملابس النهارية التي تليق بالمناسبات المختلفة وتضمنت التنانير الصوفية القصيرة بطبعة الكاروهات الأنيقة التي ظهرت أيضاً في المعاطف والسترات والتي تم تنسيقها مع التوبات الأكثر خفة من الشيفون والدانتيل بالألوان الزاهية مثل الأصفر الخردلي الجميل الذي تكرر في الفساتين القصيرة والقمصان الحريرية.

كما تضمنت المجموعة السراويل عالية الخصر والتنانير الطويلة المخملية والحريرية متوسطة الطول والجلدية القصيرة والكنزة عالية الرقبة والكاب المطرز.

بالإضافة إلى البذلات البيضاء الأنيقة مع التطريزات الملوّنة والتنورة البيضاء بالشرائط العريضة المتبادلة بين الشفاف والمعتم والتي ارتدتها العارضة مع كنزة بيضاء ناعمة مريحة.

:: اقرأ أيضاً

:: اختيارات المحرر