الاحد 25 يونيو/حزيران 2017، العدد: 10674

الاحد 25 يونيو/حزيران 2017، العدد: 10674

جاكت البومبر بقصة طويلة في 2017

جاكت البومبر يواصل تربعه على عرش الموضة النسائية حيث يزدان بالتطريزات ويكتسي طابعا جرئيا ومتحررا.

العرب  [نُشر في 2017/01/07، العدد: 10505، ص(21)]

نجم الموضة

برلين - أفادت مجلة “إيلي” الألمانية بأن جاكت البومبر يواصل تربعه على عرش الموضة النسائية في 2017، ولكنه يأتي هذا الموسم بقصّة طويلة تغطي الأرداف ليضفي على المظهر طابعا جريئا ومتحررا.

وأوضحت المجلة في موقعها الإلكتروني أن جاكت البومبر الطويل يكتسي بالمخمل أو يزدان بالتطريزات أو يأتي مرصعا بالترتر، مشيرة إلى إمكانية تنسيقه مع سروال جلدي أو سروال بذلة رياضية وبلوفر ذي ياقة عالية وحذاء رياضي.

وقالت مستشارة المظهر الألمانية، زيلكه غيرلوف، إن جينز Kick Flare يمثل نجم الموضة في شتاء 2017، كما أنه سيواصل تربعه على عرش موضة الربيع/الصيف.

وأوضحت غيرلوف أنه يمتاز بأرجل قصيرة وواسعة؛ حيث أنه يسلط الأضواء على الكاحل، مشيرة إلى أنه يمنح السيقان مظهرا أكثر رشاقة، ولكنه يجعلها تبدو أقصر.

وعن كيفية التنسيق، أكدت غيرلوف أن جينز Kick Flare يتناغم مع القطع الفوقية، التي تغطي الجسم، مثل بليزر طويل أو كارديجان طويل ومفتوح، مع مراعاة أن تغطي القطعة الفوقية الأرداف أو حتى الفخذين على أقصى تقدير.

كما تتناسب إطلالة الطبقات مع هذا السروال؛ حيث يمكن ارتداء قطعة فوقية ضيقة وقصيرة مع جاكت بومبر طويل ومفتوح.

وبالنسبة إلى الربيع والصيف، يمكن تنسيق السروال مع بلوزة طويلة. كما أن اختيار موديل ذي وسط عال يعمل على إطالة السيقان بصريا.

:: اقرأ أيضاً

:: اختيارات المحرر