الاربعاء 24 مايو/ايار 2017، العدد: 10642

الاربعاء 24 مايو/ايار 2017، العدد: 10642

'كراميل' يجمع ماغي بوغصن بظافر العابدين

مسلسل 'كراميل' يدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي وتشارك فيه نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

العرب  [نُشر في 2017/04/18، العدد: 10606، ص(16)]

ظافر العابدين: المسلسل سيقربني إلى الجمهور الشامي

بيروت - انتهت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن والفنان التونسي ظافر العابدين من تصوير مسلسل “كراميل” للمشاركة به في سباق الدراما الرمضانية المقبلة، بعد أن اجتمعا في مسلسل “24 قيراط” في موسم عام 2015.

و”كراميل” مسلسل عربي مشترك من النوع الكوميدي الممزوج بالدراما الرومانسية، تشارك فيه نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية مثل كارمن لبس وبيار داغر وجيسي عبدو، ومن كتابة مازن طه وإخراج إيلي حبيب.

وكانت ماغي بوغصن قد خاضت موسم رمضان 2016 بمسلسل “يا ريت”، وشاركها البطولة مكسيم خليل وقيس شيخ نجيب ووسام حنّا.

وقال الممثل التونسي ظافر العابدين إن مشاركته في مسلسل “كراميل” محاولة لتحقيق الانتشار في لبنان وبلاد الشام، مشيرا إلى أهمية بناء قاعدة لدى الجمهور في هذه المنطقة وغيرها من البلدان العربية.

وأوضح العابدين قائلا “لم أكن متحمسا من قبل لهذه النوعية من المسلسلات، ولكن عقب عرض الفكرة عليّ من قبل الجهة المنتجة، أحببت الموضوع خاصة بعد أن علمت بأسماء الفنانين المشاركين في العمل، حيث يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن العربي على غرار الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن”.

وأضاف “المسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، والفكرة تختلف جذريا عن كل الأعمال التي قدّمتها من قبل، أنا واثق من أن هذا العمل سيفيدني وسيساعدني على الاهتمام بالجمهور الشامي، بعد أن حققت نجاحا كبيرا في الدراما التلفزيونية الإنكليزية والأميركية والمصرية خلال السنوات الخمس الأخيرة، والدراما اللبنانية قوية وممتعة للغاية، وحققت نجاحا جيدا خلال السنوات الماضية، وجميع المشاهدين العرب يتابعونها بشغف، وأصبحت أعمالها تبث في كل القنوات العربية مما سمح لها بالمنافسة”.

:: اقرأ أيضاً

:: اختيارات المحرر