الاربعاء 13 ديسمبر/كانون الاول 2017، العدد: 10841

الاربعاء 13 ديسمبر/كانون الاول 2017، العدد: 10841

متفرقات رياضية: باتنا يتعاقد مع الوحدة لـ3 مواسم

اللاعب جيمس هاردن يقود فريقه هيوستون روكتس إلى الفوز على ضيفه كليفلاند كافاليرز حامل اللقب بـ(117-112) في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

العرب  [نُشر في 2017/03/14، العدد: 10571، ص(22)]

مراد باتنا يعزز صفوف الوحدة بعد الإمارات الإماراتي

تعاقد فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم مع المغربي مراد باتنا، اللاعب الحالي لفريق نادي الإمارات الإماراتي، وذلك لمدة 3 مواسم اعتبارا من الموسم المقبل.

وتنتهي فترة إعارة اللاعب لنادي الإمارات مع نهاية الموسم الحالي، ونجح الوحدة في إتمام التعاقد مع ناديه المغربي الفتح الرباطي رسميا ليصبح باتنا (26 عاما) ضمن صفوف الوحدة اعتبارا من الموسم الجديد.

يذكر أن مراد باتنا سجل مع فريق الإمارات 8 أهداف في 17 مباراة خاضها مع الفريق ببطولة الدوري، وقد مضت منه حتى الآن 21 جولة وبقيت خمس جولات فقط.

استهل كل من الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني رافائيل نادال والسويسري روجيه فيدرر مسيرته بقوة في بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة وشق اللاعبون الثلاثة طريقهم بنجاح إلى الدور الثالث للبطولة.

وأفلت اللاعبون الثلاثة من كمين الخروج المبكر الذي سقط فيه البريطاني آندي موراي. وتأهل الثلاثة إلى الدور الثالث بجدارة بعدما حقق كل منهم الفوز في أولى مبارياته بالبطولة، بعدما جنبتهم القرعة اللعب في الدور الأول وإن وضعتهم جميعا في “ربع الموت” حيث يشارك اللاعبون الثلاثة في القسمين السابع والثامن من القرعة مما ينذر بمواجهات مبكرة بينهم.

قاد جيمس هاردن فريقه هيوستون روكتس إلى الفوز على ضيفه كليفلاند كافاليرز حامل اللقب بـ(117-112) في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. وأحرز هاردن الثلاثية رقم 16 من الأرقام المزدوجة في الموسم الحالي بعد أن حقق 38 نقطة وهو أعلى معدل في المباراة وسيطر على عشر كرات مرتدة ومرر 11 كرة حاسمة لزملائه.

وأحرز هاردن 11 نقطة في الربع الثالث ليساعد فريقه على تعويض تأخره بفارق تسع نقاط بعد نهاية الربع الثاني كما لعب دورا بارزا في تفوق فريقه وتحقيقه الفوز في الربع الأخير أيضا.

:: اقرأ أيضاً

:: اختيارات المحرر