الثلاثاء 23 مايو/ايار 2017، العدد: 10641

الثلاثاء 23 مايو/ايار 2017، العدد: 10641

متفرقات: رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يترشح لفترة جديدة

رئيسة نادي فالنسيا الإسباني الصينية لايهون تشان تعلن أنها ستترك منصبها في نهاية الموسم الجاري، مشيرة إلى إنها اتخذت هذا القرار قبل بضعة أشهر.

العرب  [نُشر في 2017/04/12، العدد: 10600، ص(22)]

مصطفى: الكثير من أعضاء أسرة كرة اليد وطلبوا مني مواصلة عملي

يعتزم رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفى الترشح لفترة رئاسية جديدة. وقال حسن مصطفى “نعم سأترشح مجددا، لأن الكثير من أعضاء أسرة كرة اليد تواصلوا معي وطلبوا مني مواصلة عملي”. يذكر أن مصطفى (72 عاما) يتولى رئاسة الاتحاد الدولي لكرة اليد منذ عام 2000. وإذا تمت إعادة انتخابه في نوفمبر المقبل خلال مؤتمر الاتحاد المقرر عقده في مدينة أنطاليا التركية، فإنه سيستمر في منصبه حتى العام 2021، وهو العام الذي ستستضيف فيه مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال.

أعلنت رئيسة نادي فالنسيا الإسباني الصينية لايهون تشان أنها ستترك منصبها في نهاية الموسم الجاري، مشيرة إلى إنها اتخذت هذا القرار قبل بضعة أشهر. وسيحل إنيل مورثي، المستشار التنفيذي الحالي للنادي الإسباني، بدلا من تشان في منصب الرئيس اعتبارا من الأول من يوليو المقبل. وقالت تشان متحدثة عن تولي مورثي منصب رئيس نادي فالنسيا “لديه عمل مهم في المستقبل من أجل أن يعود فالنسيا إلى المكانة التي يستحقها”.

خسر كليفلاند كافاليرز حامل اللقب ووصيفه غولدن ستيت وريورز بعد إراحتهما مجموعة من اللاعبين الأساسيين في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. وأراح كافاليرز أبرز لاعبيه ليبرون جيمس وكايري إيرفينغ قبل أن يخسر بعد وقت إضافي بنتيجة 124-121 أمام ميامي هيت. وأبقى هيت، الذي فاز 40 مرة مقابل 41 هزيمة، على آماله الضعيفة في التأهل للأدوار الإقصائية وسيحتاج للفوز على واشنطن ويزاردز الأربعاء للتقدم في المسابقة.

:: اقرأ أيضاً

:: اختيارات المحرر