الخميس 17 اغسطس/اب 2017، العدد: 10725

الخميس 17 اغسطس/اب 2017، العدد: 10725

متفرقات: لا مخاوف أمنية في بطولة العالم بلندن لألعاب القوى

نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا تنتقد الاتحاد الدولي للعبة بسبب تقصيره في إبلاغها بوضع مادة ميلدونيوم على لائحة المواد المحظورة رياضيا في العام الماضي.

العرب  [نُشر في 2017/04/15، العدد: 10603، ص(22)]

كو: أثق في إجراءات الأمن المحيطة ببطولة العالم في لندن

◄ قال سيباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى إنه يثق تماما في إجراءات الأمن المحيطة ببطولة العالم التي تستضيفها لندن في أغسطس المقبل بعد متابعته بعض المهام الأمنية عن كثب خلال أولمبياد 2012 في العاصمة البريطانية. وبعد الهجمات على حافلة نادي بروسيا دورتموند الألماني قبل مباراة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء الماضي سئل كو عن مدى إمكانية مراجعة إجراءات الأمن الخاصة ببطولة العالم لألعاب القوى.

◄ انتقدت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا الحائزة على خمسة ألقاب كبرى الاتحاد الدولي للعبة بسبب تقصيره في إبلاغها بوضع مادة ميلدونيوم على لائحة المواد المحظورة رياضيا في العام الماضي. وكانت شارابوفا عوقبت بالإيقاف لمدة عامين ثم خفض الإيقاف إلى 15 شهرا. ومن المقرر أن تعود شارابوفا إلى المنافسات عندما تشارك في بطولة شتوتغارت بألمانيا.

◄ أعلن فريق مكلارين أن السائق البريطاني جنسون باتون سيخوض سباق موناكو ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا-1 للسيارات مع الفريق بدلا من الإسباني فرناندو ألونسو الذي سيشارك في هذا الوقت في سباق أندي 500 بالولايات المتحدة. وقال باتون الذي توج بلقب البطولة في 2009 في بيان على هامش سباق جائزة البحرين الكبرى “يسعدني العودة والمشاركة في احد سباقات فورمولا-1 وأعتقد أن أفضل مكان لهذه العودة هو بلدي الثاني موناكو”. وكان باتون فاز بسباق الجائزة الكبرى في الإمارة المستقلة مع فريق براون في 2009.

:: اقرأ أيضاً

:: اختيارات المحرر