الثلاثاء 25 ابريل/نيسان 2017، العدد: 10613

الثلاثاء 25 ابريل/نيسان 2017، العدد: 10613

المحرق البحريني يبحث عن إنجاز آسيوي

مهاجم المحرق البحريني إسماعيل عبداللطيف يرى أن حظوظ فريقه في التأهل على حساب صحم حاضرة بقوة.

العرب  [نُشر في 2017/04/17، العدد: 10605، ص(22)]

الإنتصار طريق المحرق الوحيد

المنامة – يلاقي المحرق البحريني ضيفه صحم العماني بنوايا ضرب عصفورين بحجر واحد لأنه يريد رد الاعتبار من منافسه وانتزاع بطاقة التأهل، عندما يلتقيان الاثنين على ملعب البحرين الوطني بالرفاع في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان المحرق خسر ذهابا أمام منافسه 2-3، لكن فوزه سيضمن له إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى الدور التالي.

ويتصدر الوحدات الأردني المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأتي المحرق في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم صحم العماني بـ4 نقاط في المركز الثالث، وأخيرا النجمة اللبناني بثلاث نقاط.

ويدخل فريق المدرب الألماني روبيرت غاسبرت المباراة بعد فوزه على النجمة في الدوري البحريني 2-0 ليدخل صلب المنافسة على اللقب المحلي.

وفي المقابل، يتعين على صحم الفوز إذا أراد استعادة المبادرة من منافسه قبل الجولة الأخيرة، وهو أمر سيأخذه مدربه الصربي زوران بوبفيتش بعين الاعتبار من دون أدنى شك.

ويرى نجم هجوم المحرق البحريني إسماعيل عبداللطيف أن حظوظ فريقه في التأهل على حساب صحم حاضرة بقوة. وأكد أن المباراة ستكون صعبة جدا، بسبب ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق وبسبب حاجة الفريق للفوز من أجل التأهل وللمحافظة على آمال صدارة المجموعة، ورغم هذه الصعوبات مازال تأهل المحرق على أرضية المستطيل الأخضر وبين أيدي الفريق وبالإمكان حصد الفوز بجدارة.

وعن تقديم المحرق مستوى رائعا آسيويا ومتذبذبا محليا قال عبداللطيف “إنه أمر طبيعي إذا ما نظرنا إلى الظرف، فإن الأسباب ليست فنية بحتة إنما النفسية السيئة للاعبين لها دور كبير”.

وفي المباراة الثانية، سيضمن الوحدات إحدى البطاقتين المؤهلتين في حال فوزه على النجمة عندما يستضيفه في عمان.

:: اقرأ أيضاً

:: اختيارات المحرر