الاحد 22 اكتوبر/تشرين الاول 2017، العدد: 10789

الاحد 22 اكتوبر/تشرين الاول 2017، العدد: 10789

متفرقات رياضية: إيقاف براهيمي لمباراتين

السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف ثالثا يبلغ الدور ثمن النهائي لدورة مونت كارلو لكرة المضرب.

العرب  [نُشر في 2017/04/20، العدد: 10608، ص(22)]

طرد مثير للجدل

عوقب الجزائري ياسين براهيمي، جناح بورتو البرتغالي، بالإيقاف لمباراتين بعد تعرضه لطرد مثير للجدل في مباراة سبورتينغ بارغا بالجولة 29 للدوري البرتغالي. وقررت اللجنة التأديبية في الاتحاد البرتغالي للعبة هذه العقوبة، وهو ما يعني غياب براهيمي عن المباراتين القادمتين للتنانيين أمام كل من فيرينسي وتشافيس. كان حكم مباراة بورتو وبراغا السبت الماضي قد أشهر البطاقة الحمراء المباشرة للجناح الجزائري وهو على مقاعد البدلاء بسبب اعتراضه على طاقم التحكيم بشكل غير لائق.

بلغ السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف ثالثا الدور ثمن النهائي لدورة مونت كارلو لكرة المضرب، ثالث دورات الألف نقطة للماسترز التي تقام على الملاعب الترابية، بفوزه على التشيكي ييري فيسيلي الأربعاء في الدور الثاني. وكان فيسيلي فجّر مفاجأة مدوية العام الماضي عندما جرد الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا في حينه، من اللقب بالفوز عليه في أولى مبارياته بالدور الثاني. وهو الفوز الثاني لفافرينكا على فيسيلي في مباراتين فقط جمعتهما حتى الآن.

شق شيكاغو بولز بهجوم متوازن بقيادة راجون روندو طريقه نحو الفوز 111-97 على بوسطن سيلتيكس ليتقدم بشكل مفاجئ 2-0 على المصنف الأول في الجولة الأولى للأدوار الإقصائية بدوري كرة السلة الأميركي. ويسعى بولز، الذي حقق 41 انتصارا مقابل 41 هزيمة في المرحلة التمهيدية للموسم، لأن يكون سادس فريق فقط في التصنيف الثامن يتخطى المصنف الأول في الجولة الأولى. كما سيصبح أول فريق يفعل ذلك منذ أن فاز فيلادلفيا سيفنتي على بولز نفسه في الأدوار الإقصائية عام 2012.

:: اقرأ أيضاً

:: اختيارات المحرر