الخميس 29 يونيو/حزيران 2017، العدد: 10676

الخميس 29 يونيو/حزيران 2017، العدد: 10676

جديد التكنولوجيا: هاتف فاخر من هواوي

شركة أبل تعلن عن إطلاق إصدار جديد من تطبيق ميوزك للأجهزة الجوالة المزودة بنظام تشغيل غوغل أندرويد.

العرب  [نُشر في 2017/04/16، العدد: 10604، ص(18)]

كاميراتان واحدة بمستشعر ألوان والأخرى أحادية اللون

كشفت شركة هواوي عن إطلاق هاتفها الذكي هونور 8 برو الفاخر الجديد.

وتعول شركة هواوي في جهاز هونور 8 برو على كاميراتين واحدة بمستشعر ألوان والأخرى أحادية اللون، بالإضافة إلى كاميرا أمامية لإجراء حوارات الدردشة.

وتروج الشركة للهاتف الذكي الجديد من خلال تجهيزه ببطارية سعة 4000 مللي أمبير/ساعة ومزودة بوظيفة الشحن السريع.

أعلنت شركة أبل عن إطلاق إصدار جديد من تطبيق ميوزك للأجهزة الجوالة المزودة بنظام تشغيل غوغل أندرويد.

وأوضحت الشركة الأميركية أن التطبيق الجديد يمتاز بواجهة مستخدم جديدة مع إمكانية استدعاء نصوص الأغنيات من التطبيق مباشرة.

وقامت أبل بتحسين توصيات الموسيقى وتجميعها في نطاق جديد باسم اكتشف.

تعمل وكالة إكسبيديا للسفر والسياحة على الإنترنت على تقديم خدمة مميزة لعملائها حول العالم من خلال حل مبتكر يسمح لهم بالتجول داخل غرف الفنادق لاختيار الأنسب والأفضل قبل الإقدام على عملية الدفع، بينما يجلسون على أرائكهم في منازلهم، وذلك بفضل تقنيات الواقع الافتراضي.

وسيكون بإمكان السياح أو الزوار تفقد غرف وأجنحة الفندق عن طريق نظاراتهم الافتراضية “في آر” من داخل منازلهم قبل الدفع عبر الإنترنت.

يمنح جهاز ترافيس مستخدميه القدرة على التواصل بأكثر من 80 لغة من بين اللغات الأكثر شيوعا حول العالم والتحدث إلى السكان المحليين بكل ثقة. ويستخدم الجهاز تقنيات الذكاء الاصطناعي للتعرف على الكلام وترجمته فوريا للغات المدعومة وفي أقل من ثانيتين.

الجهاز يدعم إمكانية الترجمة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت أوف لاين لحوالي 20 لغة من بينها العربية والإنكليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والتركية والروسية والهندية.

أطلقت شركة تويتر إصدار لايت من تطبيق شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة لمساعدة المستخدمين الذين لديهم اتصال إنترنت بطيء أو عند الاعتماد على شبكات الاتصالات الهاتفية الجوالة.

وأوضحت الشركة الأميركية أنه يمكن تشغيل تطبيق تويتر لايت على جميع الهواتف الذكية أو الكمبيوترات اللوحية من خلال المتصفح، وهو يتمتع بنفس الوظائف تقريبا في تطبيق تويتر ولكن مع حجم أقل من ميغابايت.

:: اقرأ أيضاً

:: اختيارات المحرر