الاحد 25 يونيو/حزيران 2017، العدد: 10674

الاحد 25 يونيو/حزيران 2017، العدد: 10674

صبي في الثامنة يقود سيارة بمساعدة يوتيوب

الولد قاد سيارة أبيه ميلاً كاملا مر فيه بـ4 تقاطعاتٍ في الطريق واجتاز مجموعةً من خطوط السكك الحديدية واتخذ عدة منعطفات في الطريق حتى وصل إلى المطعم.

العرب  [نُشر في 2017/04/17، العدد: 10605، ص(24)]

الصبي التزم بكل قوانين المرور

واشنطن – تمكن صبي صغير في الثامنة من عمره من قيادة سيارة والده وصحب أخته إلى مطعم ماكدونالدز لتناول الطعام، مستعيناً بمقاطع الفيديو التعليمية الموجودة على موقع يوتيوب.

وكان الصبي تسلل برفقة أخته خارج منزلهما الواقع في مدينة إيست بالستين بولاية أوهايو الأميركية، بعد أن خلد والدهما إلى النوم مبكراً وداهم النعاس والدتهما في أثناء جلوسها على الأريكة. واستطاع الصبي وأخته استقلال شاحنة والدهما، منطلقين إلى مطعم ماكدونالدز للوجبات السريعة.

ووفقاً لما نشرته قناة “فوكس 8” في كليفلاند، قاد الصبي سيارة والده ميلاً كاملا مر فيه بـ4 تقاطعاتٍ في الطريق، واجتاز مجموعةً من خطوط السكك الحديدية، واتخذ عدة منعطفات في الطريق حتى وصل إلى المطعم. والمثير للدهشة أنَّه، بحسب إفادات شهود العيان، فقد التزم الصبي بكل قوانين المرور.

وصادف وصول الصبيين، وجود صديق للعائلة في المطعم سارع بإخطار جديهما. وعند وصول الشرطة إلى المطعم واستجواب الصبيين، أوضح الصبي أنه تعلَم قيادة السيارة عن طريق موقع يوتيوب.

ولم تنجم عن هذه النزهة المتهورة أي إصابات، وتمكّن الصبيان من تناول شطيرتيهما قبل وصول الشرطة.

:: اقرأ أيضاً

:: اختيارات المحرر