الاحد 23 ابريل/نيسان 2017، العدد: 10611

الاحد 23 ابريل/نيسان 2017، العدد: 10611

فتاة ترى نهاية العالم تثير جدلا على اليوتيوب

مقطع فيديو على موقع يوتيوب لفتاة سويسرية صغيرة تقول إنها شاهدت نهاية العالم عندما صعدت إلى السماء مع الملاك يثير جدلا واسعا.

العرب  [نُشر في 2017/04/20، العدد: 10608، ص(24)]

نهاية العالم وصفتها فتاة صغيرة سويسرية

جنيف – أثار مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب لفتاة سويسرية صغيرة تقول إنها شاهدت نهاية العالم عندما صعدت إلى السماء مع الملاك، جدلا واسعا ولم يتسن لأحد التحقق من صحته.

وبحسب ما بث في الفيديو الذي على ما يبدو أنه مُصور بكاميرا عن شاشة تلفزيون، قالت الفتاة التي لم يتم ذكر اسمها “كانت الأرض تحترق، وأزيحت السحب، والنجوم تسقط والسماء طويت، وعم الظلام”.

وعند سؤالها كيف أُزيحت السماء قالت “كأنها صحيفة وقام شخص بطيّها ولفّها جيدا، وكان هناك الكثير من الناس، وبعضهم مربوط مع آخرين في السماء.. وكان الناس ينظرون إلى السماء ويدخلون في حفرة كبيرة”. وتابعت “كنت أريد أن أعرف ما هو موجود في تلك الحفرة، وعندما ألقيت نظرة سمعت صراخ الكثيرين وكان هناك ناس يتقيأون ويأكلون قيأهم”.

وعند سؤالها عما إذا كانت وحدها؟ أجابت الصغيرة “لا كنت مع الملاك الذي أمسكني جيدا من يدي كي لا أسقط. كما رأيت أحجارا تتساقط ورأيت أناسا يلعنون الشياطين وبعضهم ملتصق في الحائط والحائط به نار مشتعلة”. وقالت “كنا نمضي بسرعة قوية إلى السماء وكنت دائما أرفع رأسي، والحفرة كانت في الأسفل وبعيدة عن الجنة التي رأيتها أيضا”.

:: اقرأ أيضاً

:: اختيارات المحرر